رياضة

الأهلى يبدأ استعداداته لإياب نصف النهائي أمام وفاق سطيف

يستضيف ملعب (5 يوليو) فى الجزائر مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى ووفاق سطيف، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 14 مايو 2022.

وبدأ الأهلى بالفعل استعداده للمباراة أمس مع غياب عمرو السولية من حسابات بيتسو موسيمانى لإصابته بشد فى العضلة الخلفية، التي أبعدته عن التدريبات الفترة السابقة، وقد يحتاج من عشرة أيام إلى أسبوعين ليتمكن من مواصلة التدريبات بشكل مباشر.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق من القاهرة إلى الجزائر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 مايو بعد الظهر.

وقد حقق الأهلي فوزا مثيرا على وفاق سطيف في مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب ( استاد السلام) في مساء السبت الموافق 7 مايو 2022 .

فكان الشوط الأول حماسيا وسط جماهير المارد الأحمر ، والقدرة الهجومية للفريق التى أنتج عنها هدف فى الدقيقة 3 على يد اللاعب محمد طاهر بعدما تسلم تسديدة أليو ديانج في منطقة الجزاء ولكن الحكم الأثيوبي (باملاك تسيما) ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الڤار.

ومع استمرار الهجوم من الأهلى استطاع بيرسى تاو أن يحرز الهدف الأول فى الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد استلامه لعرضية من محمد طاهر ووضع الكرة برأسه لتقتحم شباك مرمى وفاق سطيف ، لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لا شئ.

ليبدأ الأهلى الشوط الثانى مواصلة الهجوم محققا ثلاث أهداف على يد اللاعبين( بيرسى تاو، محمد طاهر، محمد شريف) مختتما بذلك المباراة بنتيجة 4-0.

ونجح الأهلى من خلال هذا المباراة ، بوضع قدم فى نهائى بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة