فن

أكرم حسني لـ هنا الزاهد: مكنش فى حاجة أحلى منك نقفل بيها المسلسل

قام الفنان أكرم حسني، بمشاركة متابعيه وجمهوره بصورة له مع الفنانة هنا الزاهد، ضيفة شرف مسلسله “مكتوب عليا” في الحلقة الاخيرة ، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتب: “أختي ومرات أخويا القمر.. مكنش في حاجة أحلي منك نقفل بيها المسلسل”.

و بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل مكتوب عليا بظهور كلمة (هتموت) على يد جلجل الذي جسده الفنان “أكرم حسني”، والذي أصيب بحالة ارتباك وصدمة كبيرة، وخرج إلى صالة منزله فوجد والده إحسان “إسماعيل فرغلي”، وطلب منه أنه في حالة حدوث أي مكروه له يرعى له ابنه، ثم يدخل إلى المطبخ فيجد والدته “حنان سليمان” فيطلب منها أن تدعو له فيحتضنها في حب شديد ولكنها تقلق عليه.

 

و تدخل روقه “أيتن عامر” على جلجل غرفته فيقول لها أنه يحبها، فتصاب بصدمة ولا تصدقه لأنه لأول مرة يقولها لها، ويحمل جلجل ابنه ويتحدث معه في حوار إنساني شيق بين أب وابنه الذي ما زال طفلا رضيعا، ويبلغه أن أمه هي أحن وأعظم سيدة في الدنيا، فتدخل روقة وتجد جلجل يقول للطفل (خد بالك من أمك لما أسيبكم وأمشي) فتفهم الأمر بصورة خاطئة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة