فن

شهيرة تهنئ محمد رياض بعيد ميلاده

صرحت الفنانة شهيرة عبر صفحتها على الفيس بوك بمدى حبها الشديد لزوج ابنتها الفنان محمد رياض وقالت ” زوج ابنتي الفنان الجميل المحترم صاحب الأخلاق الراقية والمتفرد في فنه العملاق في كل دور يقدمه صاحب الطلة الخاصة محمد رياض كل سنه وانت طيب يا حبيبي كل سنه وانت مني حياة أسرتك وعقبال ١٠٠سنة”.

ويذكر أن محمد رياض ولد في (25 أبريل عام 1970)وهو ممثل مصري عظيم حاصل على شهادة البكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان قد درس بكلية العلوم (قسم كيمياء) قبل التحاقه بمعهد المسرح و عمل في المسرح والتلفزيون والسينما، كان نجاحه الكبير في التلفزيون.

و تزوج الفنان محمد رياض من الممثلة رانيا محمود ياسين أبنة الممثل محمود ياسين والممثلة شهيرة.

ومن أهم أعماله؛ شجر الأحلام و أميرة في عابدين و أحلام سارة 2005 و رد قلبي و نصف ربيع الآخر و الضوء الشارد و لن أعيش في جلباب أبي و عمارة الأسرار و ضد التيار و العائلة.

ويشارك الفنان محمد رياض في مسلسل “الاختيار 3 – القرار” أيضا يشارك في بطولته كلا من النجوم: كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، إيمان العاصي، خالد الصاوي، صبري فواز، محمود البزاوي، هشام إسماعيل، وخالد زكي وغيرهم، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة