رياضة

جدول مباريات اليوم حول العالم والقنوات الناقلة

يلتقى اليوم الإثنين الموافق 25 من شهر أبريل 2022، فريق كريستال بالاس مع بنظيره ليدز يونايتد وذلك ضمن منافسات الأسبوع ال34 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، على ملعب(سيلهرست بارك).

ويسعى الفريقان لتحقيق نتائج إيجابية لتعزيز ترتيبه فى جدول الدوري لهذا العام، ويتم بث المباراة فى تمام الساعة 9:00 مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة، والساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتعرض المباراة على فضائية قنوات (Bein Sports HD).

وفي الجانب المصري تبدأ منافسات الأسبوع ال16 من الدوري المصري بثلاث مباريات قوية.

1/ يستضيف فريق سموحة منافسه مصر المقاصة فى مباراة هامة، على ملعب ستاد الإسكندرية، وتذاع المباراة فى تمام الساعة 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة (On Time Sports HD3).

2/ويلتقي فريق فيوتشر إف سي مع نظيره فريق الجونة، على ملعب معقل فريق فيوتشر إف سي، في مباراة حاسمة حيث يسعى الفريقين لاقتناص النقاط ولتحسين وضعهم في الدوري، وتذاع المباراة أيضاً في الساعة 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة (On Time Sports HD1).

3/ وأخر مباراة تكون بين فريقي فاركو وغزل المحلة، حيث يحل فريق فاركو ضيفاً على غزل المحلة، وذلك على ملعب (المحلة) في منافسة قوية وهامة بين الفريقين، في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة على قناة (On Time Sports HD2).

وننتقل بعد ذلك إلى الدوري الإيطالي، ويحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على فريق ساسولو، ضمن منافسة صعبة فى إطار لقاءات الجولة ال34، وتقام المباراة على ملعب تريكولوري معقل فريق ساسولو، في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ومن المقرر بث المباراة على تطبيق(اليوتيوب).

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة