فن

فين ديزل: صداقتي أنا وبول ووكر سبب نجاح سلسلة Fast & Furious  

صرح الممثل العالمي فين ديزل أنه مع كل فيلم لـ سلسلة Fast & Furious يتمنى وجود صديقه الراحل بول واكر، الذي كان يشاركه البطولة في السلسلة حتى وفاته في عام 2013.

ووفقًا للتقرير الذي نشر على موقع “nme”، كتب ديزل قائلاً: “مع بدء تصوير الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious، لا يوجد يوم يمر فيه لا أريد أن أعود بالزمن إلى الوراء، وأتمكن من التحدث إلى بابلو (بول ووكر) والعودة إلى لوس أنجلوس في عطلة نهاية الأسبوع، وبالتالي كل فيلم من أفلام سلسلة Fast & Furious هو تكريم لـ الراحل الذي أتمنى وجوده”.

وأكمل ديزل قائلا: “ومن أفضل ما قمت به إلى الآن هو أنني قمت بـ السير بـ ابنة ووكر في حفل زفافها وهذا جعلني أشعر “بكل الفخر والشرف”، وعندما طلبت مني والدة ووكر إعادة بريان من جديد إلى شاشات العرض تحمست كثيرًا لـ هذا الأمر”.

وأنهى ديزل قائلاً: “أن سلسلة أفلام Fast & Furious التي بدأت في 2001، لم تكن لـ تنجح دون الصداقة والحب بين دوم وبريان، أشكركم على الإيمان بنا، وأنا لن أرتاح حتى أجعلك يا ووكر أنت والكون فخورين بي”.

كما تعاقد الممثل العالمي جايسون موموا بشكل رسمي للانضمام إلى الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious، بـ شخصية شريرة، حسبما نشر موقع screenrant، وغير معروف حتى الآن تفاصيل الحبكة في الدفعة القادمة من فيلم Universal، على الرغم من أن الفيلم سيكون بمثابة الأول في قصة من جزأين لإغلاق سلسلة Fast & Furious الرئيسي، ومن المقرر أن يعود أعضاء فريق التمثيل الأصليون فان ديزل وميشيل رودريجيز وتيريز جيبسون ولوداكريس وسونغ كانج في Fast & Furious 10، جنبًا إلى جنب.

في مكان آخر أكد عودة ميا توريتو زوجة ووكر التي تظهر على الشاشة في Fast Ten بعد أن تم استبعادها في الأصل من النص لأنها كانت “شخصًا أنسب إليه أخوة دوم وبريان”. ثم واصل الكشف عن عودتها بناءً على إصرار من ابنته التي قالت للمخرج جاستن لين على ما يبدو “لا ميا، لا فاست 10”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة