رياضة

إنتر ميلان في مباراة حاسمة اليوم أمام فريق روما الإيطالي

يستضيف اليوم إنتر ميلان نظيره روما، في إطار منافسات الدوري، وتنطلق المباراة اليوم السبت الموافق 23 إبريل 2022، على ملعب سان سيرو( جيوزيبي مياتزا)، وذلك في إطار لقاء الإياب بالجولة ال34 من الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، ويبتعد عن ميلان بفارق نقطتين فقط، لذلك يسعى من أجل تحقيق الفوز بمباراة اليوم لاحتلال صدارة الجدول، والفوز باللقب مرة أخرى، مع وجود مباراة مؤجلة، بينما يحتل فريق روما المركز الخامس وذلك برصيد 58 نقطة.

ومن المتوقع أن يكون (فهد العتيبي) المعلق على مباراة اليوم المنتظرة بين إنتر ميلان وروما، والمخطط عرضها عبر قناة الاتحاد الإيطالي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب (Lega Serie A YouTube)، ومن القنوات الأخرى التي ستعرض عليها المباراة هى (Bein Sports 2 FR).

وتبدأ أحداث الشوط الأول بإطلاق الحكم صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة 7:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة