رياضة

أبرز مباريات الدوريات العالمية اليوم الثلاثاء

مع وجود العديد من المباريات اليوم الثلاثاء 2022/4/19 نستعرض مباريات معظم الدوريات الكبرى ونقدم لكم جدول مبارياتهم.

حيث نبدأ بالدوري المصري وبمواجهة الفارس الأبيض الذي يسعى للحصول على الثلاث نقاط من زعيم الثغر، حيث يتواجه فريق الزمالك والاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء، وفي نفس التوقيت يتواجه فريق سيراميكا كليوباترا مع نادي طلائع الجيش.

وبالانتقال إلى الدوري الإنجليزي حيث الملحمة الكروية وينتظرنا ديربي إنجليزي رائع، من ملعب الانفيلد يتواجه ليفربول ومانشستر يونايتد في صراع حاد على الثلاث نقاط من أجل المنافسة على لقب الدوري، وتقام المباراة الساعة 9 مساء.

وبالانتقال لبلاد الأندلس حيث الدوري الإسباني يلعب في هذا اليوم ثلاث مباريات تبدأ الأولى في السابعة مساء بين فريقي مايوركا والافيس ومع انتهاء هذه المباراة تلعب مباراة أخرى في التاسعة مساء بين فريق ريال بيتيس ضد إلتشي وآخر مباريات الدوري تلعب بين فريق فياريال وفريق فالنسيا الساعة 9 ونصف مساءاً.

وبالانتقال إلى إيطاليا حيث ديربي ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بين إنتر ميلان وأي سي ميلان وتلعب المباراة في التاسعة مساء.

وبالانتقال لأقوى البطولات حيث بطولة دوري أبطال آسيا تقام عدة مباريات، يواجه فريق الريان فريق الشارقة الساعة 7:15 م، ويتواجه أيضاً فريقي الوحدات و السد في نفس التوقيت، ويواجه فريق الفيصلي فريق ناساف كارشي الساعة 10:15م.

وتعد هذه المباريات من أقوى المباريات على مستوى دوريات العالم وتنتظرها فئة كبيرة من جماهير كرة القدم حول العالم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة