رياضة

نتائج مباريات اليوم حول العالم

يستعرض موقع القائد نيوز معكم نتائج معظم دوريات العالم وأهم البطولات اليوم الأحد الموافق 2022/4/17..

ونبدأ من إنجلترا ومن كأس الإتحاد وقد انتصر نادي تشيلسي على كريستال بالآس بثنائية نظيفة ليتأهل لنهائي الكأس في مواجهة ليفربول، ومن الكأس للدوري حيث فاز نيوكاسل على ليستر سيتي 2/1، وأيضاً تعادل وست هام مع بيرنلي بهدف لكل فريق.

وفي الدوري الإسباني قد سحق نادي ليفانتي فريق غرناطة برباعية مقابل هدف، وفاز أيضاً أتلتيكو مدريد على إسبانيول 2/1، أما فريق أتلتيك بلباو قد نال هزيمة بثنائية نظيفة من سيلتا فيغو، وفي ختام مباريات الدوري الإسباني شهدت مباراة مثيرة ورائعة بين ريال مدريد وإشبيلية بعدما كان متقدم إشبيلية في الشوط الأول بثنائية نظيفة ورجوع الريال في الشوط الثاني بهدفين التعادل وإحراز بنزيما هدف الإنتصار في الوقت البدل ضائع لتنتهي 3/2 لصالح الريال.

أما في الدوري الفرنسي قد ضرب ليون فريق بوردو بسداسية لهدف، وقد فاز باريس سان جيرمان بثنائية لهدف علي مارسيليا، وتعادل نانت مع آنچير بهدف لكل فريق وانتهاء أيضاً مباراة ميتز ضد كليرمون بنفس النتيجة.

أما في الدوري الألماني قد حقق نادي بايرن ميونيخ الفوز على أرمينيا بيلفيلد بثلاثية نظيفة، وقد انتصر فريق لايبزج بهدف نظيف على باير ليفركوزن.

أما في بطولة الكونفدرالية الإفريقية فكانت أول مباراة انتهت بين سيمبا وأورلاندو بيراتس بفوز سيمبا بهدف نظيف، وقد انتهت المباراة التي جمعت بين المصري و نهضة بركان المغربي بفوز المصري بهدفين لهدف، بينما انتهت مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي آخر مباريات دور الربع النهائي التي جمعت بين فريقين من نفس البلد وهما الاتحاد والأهلي الليبي فقد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة