رياضة

بعد اقترابه من القيادة الفنية لبيراميدز.. ماذا قدم تاكيس جونياس في ولايته الأولى

ترددت أنباء قوية في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس من القيادة الفنية لفريق بيراميدز خلفا للمصري ايهاب جلال، والذي سيرحل عن منصبه كمدير فني عقب مواجهتى الفريق أمام مازيمبي في ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

تاكيس جونياس والولاية الثانية لبيراميدز

وفي حالة الإعلان بشكل رسمي عن تولي اليوناني تاكيس جونياس منصب المدير الفني لبيراميدز، فلن تكون ولايته الأولى لبيراميدز، فقد سبق وتولى قيادة للفريق في الموسم الماضي، فكيف كانت الولاية الأولى ؟

نتائج تاكيس جونياس في الولاية الأولى كمدير فني لبيراميدز 

لم تكن الولاية الأولى لتاكيس جونياس بالفترة الطويلة، فقد استمر تاكيس جونياس مدير فني لبيراميدز لفترة بلغت نحو 74 يوم فقط، قاد الفريق خلالهم في 12 مباراة جميعهم في الدوري المصري الممتاز، واستطاع تحقيق الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 6 مباريات ، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

أحرز بيراميدز تحت قيادته 26 هدف، واستقبلت شباكه 11 هدف خلال 12 مباراة.

– الهزيمة الوحيدة التي تلقاها بيراميدز تحت قيادة تاكيس جونياس كانت أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد في الأسبوع 30 من الدوري المصري الممتاز، بينما كان أكبر فوز حققه بيراميدز تحت قيادته كانت في الاسبوع 34 والاخير من الدوري وفاز بيراميدز حينها على الإنتاج الحربي بسداسية نظيفة.

– أثناء تولي اليوناني القيادة الفنية لبيراميدز شارك عدد كبير من اللاعبين في المباريات، حيث شارك 28 لاعب مع الفريق خلال 12 مباراة فقط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة