رياضة

التعادل الإيجابي في اللحظات الأخيرة بين المقاولون العرب ومصر المقاصة

تعادل نادي المقاولون العرب مع مصر المقاصة، مساء اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

حيث كانت مباراة مهمة للفريقين ، نظراً لموقف الفريقين المتدهور في جدول ترتيب الدوري العام ، فالمقاولون يحتل المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة ، في المقابل يدخل المقاصة اللقاء محتلا المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط .

أحداث المباراة :

– في الدقيقة السادسة ركلة حرة لصالح فريق المقاولون بالقرب من منطقة جزاء مصر للمقاصة جهة اليمين، نفذها أحمد عبد العزيز عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها لويس إدوارد برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

– استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب خلال أول ربع ساعة من زمن المباراة.

– في الدقيقة 22 تسديدة من محمد حمدي زكي من يسار منطقة الــ 6 ياردات، أبعدها الحارس محمد مجدي بشكل رائع من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار .

– في الدقيقة 24 أشهر الحكم محمود عاشور بطاقة صفراء من نصيب محمود عزت لاعب فريق المقاولون العرب وركلة جزاء لصالح فريق مصر للمقاصة، بعد تعمده إبعاد الكرة باليد داخل منطقة الجزاء .

– في الدقيقة 25 نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة من كريم حلاوة ولكن أبعدها الحارس أحمد العربي بشكل رائع من أسفل يمين مرماه .

– في الدقيقة 41 هدف أول لصالح فريق المقاولون العرب عن طريق حارس مصر للمقاصة محمد مجدي بالخطأ في مرماه .

– في الدقيقة 64 حكم اللقاء محمود ناجي يراجع تقنية ال VAR للتأكد من ضربة جزاء لصالح فريق مصر المقاصة ، ولكن بعد مراجعة حكم المباراة للفيديو قام بإلغاء ركلة الجزاء .

– في الدقيقة 80 محاولات من لاعبي فريق مصر للمقاصة لإدراك هدف التعادل ، يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق المقاولون العرب .

– في الدقيقة 94 التعادل لصالح فريق مصر للمقاصة عن طريق إسلام زيادة ، من تمريرة اللاعب كريم حلاوة إلى إسلام زيادة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى .

بهذه النتيجة ، أرتفع نادي المقاولون العرب إلى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بقيادة مدربه محمد عودة ، أما نادي مصر المقاصة صعد إلى المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط بقيادة مدربه تامر مصطفى .

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة