رياضة

محمد صلاح : أحب ليفربول كثيراً و علاقتي بالجماهير رائعة  

صرح اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول في حديث لشبكة قنوات “بي إن سبورت” قائلا: أحب نادي ليفربول كثيراً والجماهير دائما تدعمني، وهم أيضاً يرون أنني أقدم كل ما أملك من أجلهم ، وعلاقتي بهم رائعة دائما ، هناك الكثير من الحديث حول عقدي ، أنا في فترة مهمة جداً وكذلك الفريق أيضاً ،لن أكون أنانيا و أتحدث عن عقدي ومستقبلي الآن، فنحن أمام الفترة الأهم في الموسم ويجب أن نكون جميعاً في قمة التركيز.

و علق صلاح حول الجدارية الخاصة به في مدينة ليفربول ، قائلاً : لقد سعدت جداً عندما رأيتها، إحساس رائع جداً عندما تشعر بتقدير الجماهير لك ، وأنك قدمت شيئاً في تاريخ النادي، والإحتفالات على الجدارية الخاصة بي كان جيدا ومتناسقة إلى حد كبير.

وأشار صلاح في حديثه إنه لم يتحدث مع ماني إلا بعد العودة إلى ليفربول ، ولم يتحدثا عن أي تفاصيل بخصوص مباراة مصر أمام السنغال ، فكلاهما يقدران مشاعر الآخر.

وأردف صلاح قائلاً: إن خروج منتخب مصر من كأس العالم كان أمراً محبطا للغاية وأن عدم النجاح أمر صعب.

وأضاف: أجلس كثيراً مع نفسي و أفكر كثيراً ، و أعلم أن الحزن سيستمر ولكنني قررت أن أواصل التركيز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل.

وأتم حديثه: متفائل بقدرتنا على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، فزنا ببطولة أولى هذا الموسم ، ونطمح للبطولتين، إذا خسرنا الرابعه لن نحزن وقتها ، فزت بها مرة وأريد تكرار ذلك.

يذكر أن فريق ليفربول سوف يلتقي مع نظيره فريق بنفيكا البرتغالي ، مساء اليوم الأربعاء 13 أبريل ، ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة