فن

“نور خالد النبوي ” هذا الشبل من ذاك الأسد 

يعد (نور خالد النبوي) إبن الفنان الكبير (خالد النبوي )، من الوجوه الجديدة التي استطاعت خطف قلوب الجماهير بأدائها المتميز، والحصول على العديد من ردود الفعل الإيجابية من المتابعين.

ليس مسلسل ” راجعين يا هوى ” الذي يعرض حالياً على شاشات التليفزيون الإطلالة الأولى لنور، فقد شارك نور النبوي أول مرة في مسلسل الإختيار2، و الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق 2021 ، و ظهر نور في دور شخصية الظابط الشهيد ( أحمد شوشة) ، وأبهر الجميع ببراعته، واستطاع أن يظهر كاريزما خاصة به في العمل ويخطف الجميع بشخصيته القوية، وتلقى حينها العديد من الإعجاب على مواقع التواصل الإجتماعي .

ليعود من جديد في عام 2022 مشاركا في مسلسل (نقل عام) الذي كان بطولة الأستاذ الكبير( محمود حميدة) بجانب الأبطال (ميريهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، نهال سلامة، سوسن بدر ، أحمد بدير) مع الفنانة القديرة(سميحة أيوب) ،

وظهر نور في هذا العمل بدور (سيد)، والذي كان أحد أبناء (محمود حميدة) الذي يلعب دور (عم أحمد) سائق النقل العام،

واستطاع نور أن يجسد في دور الشاب المراهق من الأسر المتوسطة، ويمتلك طموح وأحلام يريد الوصول إليها، فكان يعشق كرة القدم ويريد أن يكون لاعب محترف، ليصل في نهاية هذا العمل المكون من 30 حلقة، أن يحقق هذا الحلم، بعد كثير من العناء وقد تألق بجدارة في هذا الدور بسلاسته وتلقائيته في التمثيل، محببا بذلك الجماهير في شخصية (سيد) البسيطة.

ويفاجأنا نور في هذا الموسم الرمضاني 2022 ، بمشاركته في مسلسل (راجعين يا هوى ) والذي هو من بطولة والداه (خالد النبوي ) والأبطال الأخرين ( هنا شيحة، نور اللبنانية، وفاء عامر ، أنوشكا ، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، صفاء الطوخي) مع النجم الكبير (أحمد بدير).

ويلعب نور دور (طارق أبو الهنا)، فى حين يلعب والداه دور (بليغ أبو الهنا) الذي يعد عم طارق، واستطاع الأب وأبنه أن يصنعا دويتو عظيم بينهما، جاذبين بذلك نظرات الجماهير لمتابعة هذا العمل الدرامي، واصفين فيه نور بوالداه خالد النبوي لتشابهم في كثير من الجوانب، وحملهم لنفس الموهبة العظيمة قائلين في أحد التعليقات ( هذا الشبل من ذاك الأسد) .

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة