رياضة

لقاء خاص “للقائد نيوز” مع الأستاذ عبدالله صلاح عبد الهادي و المرشح لعضوية مجلس نقابة العاملين بمؤسسة الأهرام الصحفية

و جاء اللقاء في محاولة للتقرب أكثر من سيادته، و معرفة أجواء الإنتخابات العمالية داخل مؤسسات الدولة، و قد أفاد الأستاذ عبدالله صلاح ، بأنه يعمل بجريدة الأهرام بموقع قليوب منذ آكتر من عشرون عاماً.

و قد أثنى على أنتماؤه إلى هذا الصرح الإعلامي العظيم، و الذي يعد من أكبر المؤسسات الصحفية بالشرق الأوسط.

يعمل أستاذ عبد الله صلاح ، بوظيفة رئيس أقسام الصيانة بالمطابع التجارية بقليوب، وعضو لجنة السلامة والصحة المهنية بالموقع، وحاصل على دورة تدريبية بإتحاد عمال مصر.

وبسؤاله عن أجواء إقتراب إجراء إنتخابات المجالس النقابية بمؤسسات الدولة، وخاصة داخل مؤسسة الأهرام الصحفية، أفاد قائلاً ، بأنه يسود حالة من النقاشات و ورش العمل بين الزملاء والمرشحين، وعرض لأهم المطالب والحلول، والجهد الذي ينبغي بذله لتقدم المؤسسة ولتحسين أوضاعها وأوضاع العاملين بها، و أثنى في حديثه ، على أن أسرة الأهرام، وعلى رأسها الكاتب الكبير الاستاذ “عبد المحسن سلامة” رئيس مجلس الإدارة ، و أن سيادته دائمآ وأبدآ يد واحدة، بداية من السادة المسؤولين بجميع القطاعات والقنوات الشرعية، والعاملين بجميع الفئات من صحفيين وإداريين وعمال على قلب رجل واحد، و ذلك للحفاظ على الصدارة ، و هي المكانة التي تليق بمؤسسة الأهرام.

و ذلك لتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة، و التي من شأنها تحقيق ما هو أفضل لمصرنا الحبيبة، وذلك للمضي قدمآ نحو المسار الذي رسمته الأدارة السياسية الحكيمة ، وعلى رأسها فخامة الرئيس السيد /عبد الفتاح السيسي.

واختتم حديثه بأن الإنتخابات داخل المؤسسة، دائما على مدى الدهر تتسم بالديمقراطية ، والتطلع للأفضل.

و وجه الأستاذ عبد الله صلاح عبد الهادي ، الشكر لكل ما يسعى إلى النهوض بالمؤسسة، وأكد على الثقة المتناهية في زملاؤه بجميع قطاعات المؤسسة، اللذين أثبتوا دائمآ إنهم قادرين على تخطي الصعاب ، ودائمآ على قدر المسئولية.

و دعا الله أن يولي الأصلح و من يصلح، سواء من نال شرف تمثيلهم أو من لم يحالفهم الحظ، فيجب أن نظل جميعاً على قلب رجل واحد ، تحت راية أهرامنا الحبيبة، والله الموفق والمستعان.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة