فن

موقع صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية يضم مصر لقائمة أفضل المقاصد السياحية المرشحة

اختار موقع “ديلي ميل” البريطاني مصر لتكون واحدة من أفضل الأماكن السياحية للزيارة خلال فصلي الربيع والصيف الجاريين.

بل واحتلت مصر المركز الثاني في قائمة أفضل الأماكن السياحية للزيارة كما أضاف الموقع بعض المدن المشهورة والمميزة بمصر لزيارتها من خلال التقرير الذي نشرته الصحيفة على موقعها الإلكتروني بعنوان “أهم المقاصد للأجازات 2022” وسلطت الضوء على مميزات كل مدينة فرشحت: مدينة “القاهرة” ووصفتها بأنها نابضة بالحياة ومدينة” مرسى علم” بأنها جنة الغواصين وشجعت محبين رياضة الغوص بالذهاب لهناك لما بها من حياة بحرية غنية بالشعب المرجانية وتطل على شواطئ البحر الأحمر.

بل ومدينة”الأقصر” والتي تعتبر مدينة الحضارات المصرية القديمة والآثار والمتاحف المفتوحة للزيارة ورؤية المعالم الأثرية المختلفة
ومدينة “الغردقة” والتي تعتبر من أفضل الأماكن للأجازات والإستمتاع بالمقومات السياحية المختلفة.

كما أشارت إلى أهرامات الجيزة التي تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية بمصر ووصفتها بأنها عظيمة وخالدة وتضم هرم “الملك خوفو” الذى يعد واحداً من عجائب الدنيا السبع القديمة التى مازالت باقية ليومنا هذا.

وأضافت أن مصر من الأماكن السياحية النادرة التي تتنوع بها المقاصد السياحية بجانب تمتعها بمناظر طبيعية خلابة.

كما حفزت السياح مكمله أن فى هذا العام الجارى 2022 سيمر 100 عام على اكتشاف مقبرة الملك”توت عنخ أمون” والتي تعد من المعالم الفريدة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة