اخبار

العروض تنهال على كيروش واجتماع الجبلاية اليوم يحسم مصيره

يجتمع اليوم مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام والنظر في ملفات كثيرة منها حسم مصير المدير الفني للمنتخب المصري, كاروس كيروش ببقائه أو من عدمه فى ظل الإخفاق للوصول لكأس العالم قطر 2022 بهزيمته من السنغال بضربات الترجيح.

ويعقد إجتماع الجبلاية مع كيروش لمعرفة أسباب الإخفاق المونديالي ومعرفة رأيه النهائي في البقاء على رأس الجهاز الفني ، بعد علم الجبلاية بوجود مفاوضات مع منتخبات ومنهم المنتخب الأسترالي الذي تواصل مع كيروش خلال الفترة الماضية.

وعلم “القائد نيوز” أن بعد الأشخاص خارج الجبلاية تضغط وبقوة على البرتغالي من أجل إنهاء مشواره مع المنتخب مؤكدين له أن هناك ضغوطات ستواجه وهذا ما سيؤدى إلى فشل مهمته مع الفراعنة.

لكن فى النهاية رحب كيروش باستمراره في قيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أنه يشعر أن ضيق الوقت كان سبباً في فشله مع المنتخب ، لاكن كيروش وضع شروط لاستمراره تخص المباريات الودية و نظام الدورى و المعسكرات.

وكان بعض أعضاء اتحاد الكرة المصرية قد طالبوا باستمرار كيروش خاصة أن الكرة المصرية عانت كثيرا من عدم الاستقرار في السنوات الماضية نتيجة كثرة تغير المدربين.

كما يرى بعض أعضاء الجبلاية أن البرتغالي لم يقصر في عمله وبذل أقصى جهده وعلى مستوى النتائج فقد قاد المنتخب لنهائي كأس الأمم الإفريقية والمرحلة النهائية لتصفيات كاس العالم مؤكدين أنه إذا أخذ مساحة وقت اكتر يمكنه تحقيق نتائج إيجابية وبطولات.

كما رحب كيروش بتغير في بعض أعضاء الجهاز المعاون له خاصة أن هناك بعض العناصر لم يستفيد منه مطالبا أيضا بتعين مدير للمنتخب خلفا لوائل جمعة والذي تقدم باستقالته عقب الإخفاق المونديالي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة