رياضة

إتحاد الكرة يكشف حقيقة أعتزال محمد صلاح دوليا

كشف مصدر داخل إتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عن حقيقة ما تداول من أخبار عن اعتزال محمد صلاح دوليا، وعدم تمثيل منتخب مصر بعد الخسارة للمرة الثانية أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

وقال المصدر : محمد صلاح لم يُبلغ إتحاد الكرة حتى الآن بقرار أعتذاره أو أعتزاله اللعب دوليا، كما فهم البعض من حديثه المصور أثناء أجتماع وزير الرياضة مع منتخب مصر عقب مباراة السنغال.

وتابع : لا أحد يعلم ماذا يقصد صلاح، ولكن من المؤكد أنه تأثير حزن الهزيمة ،وعدم التأهل لكأس العالم، خاصة الحديث كان عقب المباراة مباشرة في غرفة خلع الملابس.

وأضاف : في جميع الأحوال فهو قائد المنتخب ونتمسك تماما بدوره، ولا يحمله أي شخص مسؤولية ما حدث، بل الرهان ما زال معقودا عليه، هو وبقية زملائه من أجل ما هو قادم.

وكان محمد صلاح قد قال لزملائه التالي : أبلغت اللاعبين قبل مواجهة الإياب أنني فخور باللعب معهم وهم من أرجل من لعبت معهم”.

وأكمل : لحقت بعض الوقت مع الجيل السابق مع وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ثم عبد الله السعيد والجيل التالي وسعيد بالجيل الحالي ، فخور باللعب معكم وكان شرفا لي، وما حدث لا يمكن لأي أحد التدخل فيه لأنها ركلات ترجيح ولثاني مرة”.

واختتم : لا يوجد الكثير من الكلام الذي يمكنني قوله ولكن كان شرفا لي اللعب معكم سواء كنت موجود بعد ذلك أو لا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة