اخبار

الأوقاف تطلق أول حملاتها لتنظيف المساجد إستعداداً لشهر رمضان المبارك

أطلقت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المصرية اليوم، أكبر حملة نظافة للمساجد على مستوى الجمهورية إستعداداً لأستقبال شهر رمضان الفضيل.

و تحرص وزارة الأوقاف على تهيئة المساجد لأستقبال شهر رمضان المعظم 1443هــ – 2022م، وتنفيذًا لتعليمات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ،وإسهامًا منها في الحفاظ على النفس البشرية.

وأكدت وزارة الأوقاف في بيان أصدرته منذ قليل أن الألتزام بالإجراءات والضوابط الأحترازية سبيل للوقاية من الوباء، وطريق من طرق النجاة وأن جميع الأئمة والعاملين بالوزارة لا يدخرون وسعًا في خدمة بيوت الله عز وجل، وتهيئتها للمصلين عقب كل صلاة وخاصة في شهر رمضان المبارك.

وتحدث بيان الأوقاف أيضاً، على نظافة المساجد وتطهيرها، وأشارت الوزارة في بيانها أن القيام على نظافة المساجد والإسهام في تطهيرها من تعاليم الإسلام، ومظهر من مظاهر الرقي والحضارة، وأن خدمة بيوت الله عز وجل شرف لنا جميعًا.

وشددت الوزارة على أن حملة النظافة أنطلقت اليوم الأربعاء الموافق 30 من مارس الحالي على مستوى مديريات الأوقاف الإقليمية ومستمرة يوميًّا خلال شهر رمضان المعظم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة