رياضة

الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال مجاناً

تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و القائم بأعمال وزير الصحة حالياً ، أطلقت وزارة الصحة حملة التطعيم ضد شلل الأطفال و بشكل مجاني ، وقد صرح الدكتور أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية ، بأن حملة التطعيم بدأت صباح اليوم الأحد بالمحافظة ككل ، و ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار و محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، و تستمر هذه الحملة لمدة اربع ايام.

ووضح الدكتور أيمن حليم ، أن هذه الحملة تستهدف 838 ألف طفل بالمحافظة ، من عمر يوم واحد حتى خمس سنوات، وذلك بهدف رفع المناعة لجميع الأطفال.

وأشار سيادته على تعاون كل الجهات المعنية بداية من وزارة التربية و التعليم و الأزهر بالإضافة لوزارة التضامن الإجتماعي و وزارة الأوقاف و الكنائس، من أجل رفع الوعي وضمان تغطية كاملة لجميع الأطفال المستهدفين.

و أكد الدكتور حليم ، بأن هناك فريق طبي ممتاز و ضخم يضم حوالي خمسة آلاف فرد، مدرب على أعلى مستوى، ليجوب المحافظة ككل ، هذا بالإضافة إلى أماكن وزراة الصحة بالمحافظة من مستشفيات و مكاتب الصحة و خلافه، مؤكداً بأن التطعيم مجاني و آمن و يتم عن طريق نقطتين بالفم ، مع إتخاذ كافة التدابير الوقائية و الأحترازية ضد فيروس كورونا خلال تنفيذ أعمال الحملة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة