رياضة

كيروش : علينا الاستمتاع بمباراة غدا مع السنغال

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر عن مواجهة فريقه المرتقبة مساء غدا الجمعة ضمن منافسات المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال كيروش : وأقول نفس الرسالة التي قلتها من قبل، نحن في تحدٍ كبير في المباراتين ، اللاعبين لديهم حماس كبير والتزام، ولدي ثقة كبيرة فيهم، وإن شاء الله سنفوز غدًا.

وتابع : هل تفكر في اعتزال التدريب بعد المشاركة في كأس العالم مع مصر؟”، أجاب: “الشيء الوحيد الذي أفكر فيه في القرارات، القرارات التي سأتخذها في تدريب اليوم، وقرارتي في مباراتي السنغال”.

وأضاف : لابد أن نستمتع بالحاضر، مباراة غدًا لن تكون من أجل الاستمتاع فقط، لابد من تضحيات ومجهود كبير من اللاعبين، ودور الجماهير سيكون كبير”.

وواصل : مباراة السنغال مختلفة عن مباريات أمم إفريقيا، لأن الفريق الذي سيفوز، سيفوز بكل شيء، والذي سيخسر سيخسر كل شيء، الوقت كان قليلًا للاستعداد، هذا حقيقي؛ ولكن هناك مواعيد موضوعة لن نستطيع أن نغيرها.

واختتم حديثه : من حُسن الحظ أن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين يشاركون من أجل بلدهم، ونحن على علم بكل اللاعبين، شاركنا معًا في البطولة العربية، وشاركنا معًا في أمم إفريقيا، في الـ4 أيام الماضية رأيت اجتهاد اللاعبين ومجهودهم الكبير”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة