فن

تفاصيل دور أحمد السعدني في مسلسل “بطلوع الروح” رمضان 2022

ظهر الفنان أحمد السعدني عبر قناة “MBC مصر” ، وكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل “بطلوع الروح” المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

ووضح أحمد السعدني تفاصيل دوره على أنه يجسد شخصية شاب يدعى “عمر” ، الذي يمر بظروف متغيرة تدفعه في النهاية للإنضمام إلى تنظيم داعش.

وقال السعدني “عمر إنسان من أصول بسيطة وكان متفوقاً في دراسته فحصل على منحة دراسية في الجامعة الأميركية وكان غريباً على هذا المحيط لكنه من الأساس شاب ملتزم يعجب بزميلته روح “منة شلبي” لكنه إعجاب من طرف واحد فقط منذ أيام الجامعة”.

وتابع أحمد السعدني حديثه عن دوره قائلاً “بعد ثورة 30 يونيو ومع طرد الإخوان ينزح مع النازحين ليستقر به المطاف في مناطق تنظيم “داعش” الإرهابي وهناك سيتعرف المشاهد إلى تفاصيل غريبة و أعتقد أنها ستكون جديدة عليه”.

وأشار إلى “أن اللقاء بين روح وعمر سيكون لقاء طال أنتظاره وسيتبع ظهور عمر في حياتها مجدداً أحداث كثيرة ومهمة و المسلسل مليء بالمواجهات بين عدة أطراف”.

واختتم أحمد السعدني تصريحاته حول دوره في مسلسل “بطلوع الروح” مؤكداً على “أن الشخصية تحمل مفاجآت كثيرة يكتشفها المشاهد تباعاً من خلال الحلقات”.

 

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول “روح” التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها أكرم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش، وهناك تلتقي روح بنماذج مختلفة من الناس و من بينهم أم جهاد زعيمة الجناح النسائي للتنظيم، التي أنعدمت الرحمة في قلبها، والدكتور نور الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين وشخصيات كثيرة أخرى.

فهل تتحول روح رغماً عنها إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف؟ أم تتمكن من الهروب والعودة إلى ديارها سالمة؟.

مسلسل “بطلوع الروح” من بطولة كلا من منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عزب وديامان بو عبود وعادل كرم وآخرين، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ويعرض مسلسل “بطلوع الروح” حصرياً على قناة “MBC مصر” في رمضان 2022.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة