فن

أحمد حسام ميدو يظهر في برومو مسلسلات رمضان 2022

ظهر الإعلامي الرياضي ونجم منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، في أحد بروموهات مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام كممثلا، ليظهر ميدو بشكل مختلف عن طبيعة ما يقدمه كإعلامي بقناة المحور “برنامج الريمونتادا”.

وسيظهر بشخصيته الحقيقية في عملين ، كما كشف برومو مسلسل “شغل عالي” بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، و ظهر أيضاً في برومو مسلسل “سوتس بالعربي” مع أبطاله كل من الفنان آسر ياسين وأحمد داود.

ويظهر ميدو في برومو مسلسل سوتس بالعربي وهو جالس في مكتب للمحاماة ويرافقه الفنان محمد شاهين وهو يقول “لأن ميدو” ويقوم بمقاطعته ويقول “لاء مش وقته خالص”.

أما في برومو مسلسل شغل عالي فيظهر وهو في سيارته ويتفاوض على أجر ظهوره في أحد البرامج
التلفزيونية و أيضاً سيكون من ضيوف الشرف في حلقة كاملة من المسلسل ويتحدث عن عالم البرامج الرياضية.

يقوم ببطولة مسلسل سوتس بالعربي الفنان آسر ياسين و يشاركه كلا من أحمد دواد وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد ، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد ، إنتاج طارق الجنايني ، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

ومسلسل شغل عالي من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا وبسمة داود وتوني ماهر وكريم سرور ومروان يونس ، تأليف حسين مصطفى وإخراج مرقس عادل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة