فن

نقابة الموسيقيين تصدر قرار عاجل بشأن إطلالة ويجز في الرياض

أنطلق منذ قليل مؤتمر صحفي حضره علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية لإطلاق مسابقة “المزيكا تي” لدعم ذوي الهمم الذي تم إقامته في أحد الأماكن بمدينة نصر.

وعلق علاء عامر خلال المؤتمر على واقعة غناء ويجز بالسعودية بشورت، وقال إن الأمر مقصود لتصدير صورة بأن الفن المصري بهذا الشكل.

و أضاف أن تريند ويجز مفتعل ومسوق له ، وسافر إلى السعودية بصفته مواطن مصري ولكن في مصر يوجد سيطرة على جميع المطربين ومن المستحيل أن يغني على المسرح داخل مصر بهذه الملابس، و أنه يوجد بروتوكولات تعاون مع المغرب والأردن وتونس على عكس السعودية.

وقامت الفنانة نادية مصطفى بالتعليق أيضاً على هذا الأمر، بأن مطربي الراب “بيردحوا” لبعض في أغانيهم و مضيفة أنها أغاني غير مفهومة وكلامها غير منسق وأن مغنيها ومتلقيها يكونون تحت تأثير المغيبات.

وبالنسبة لملابس ويجز قالت إنها دعاية للشركة وصدمت من سعر البدلة، و الذي تخطى ال 90 ألف جنيه.

و علق أيضاً فوزي إبراهيم عضو جمعية المؤلفين والملحنين قائلاً إن مطربي الراب يقصدون التريند.

وغاب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية عن المؤتمر الصحفي، وذلك بسبب أنشغاله بعدد من المهام التي يريد إنجازها مع الجمعية العمومية، بحسب ما ذكره خالد بيومي أمين صندوق النقابة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة