رياضة

شريف دسوقي يجلس على كرسي متحرك في “دايما عامر” رمضان 2022

أعلنت شبكة قنوات ON الإعلان الأول لمسلسل “دايما عامر” ، والذي من المقرر عرضه على شاشتها في رمضان 2022، المسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان.

و نظرًا لظروف الحالة الصحية الخاصة بالفنان شريف دسوقي وهي بتر قدمه بسبب الإصابة بالقدم السكري وتركيب قدم صناعي ظهر الفنان شريف دسوقي في الإعلان وهو يجلس على كرسي متحرك.

كما ظهر أبطال المسلسل مصطفى شعبان ومحمد ثروت ونضال الشافعي، وهم يقدمون شخصيات مدرسين ولبلبة التي تقدم دور مديرة المدرسة.

وتدور قصة مسلسل “دايما عامر” حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها، ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها ويطرح العمل عدداً من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

قام بكتابة مسلسل “دايما عامر” ورشة من الشباب ،تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ،ويشارك في بطولة العمل كلا من مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وسماء إبراهيم وغيرهم من الفنانين ، المسلسل من إخراج مجدي الهواري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة