رياضة

أحمد سعد يغني تتر بداية ونهاية مسلسل “التوبة” لشقيقه عمرو سعد رمضان 2022

يخوض الفنان عمرو سعد السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “التوبة” عقب نجاح مسلسله الرمضاني لعام 2021 “ملوك الجدعنة” برفقة مصطفى شعبان.

ووقع الاختيار على المطرب أحمد سعد لغناء تتر البداية والنهاية لمسلسل شقيقه عمرو سعد “توبة” المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

ويستعد حالياً أحمد سعد لتسجيل تتر البداية والنهاية بجانب عدد من الأغنيات التي يتم عرضها خلال حلقات المسلسل والتي تتماشى مع الأحداث.

وشارك عمرو سعد الجمهور بصورة له من كواليس تصوير شخصيته بالمسلسل عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي معلقاً “توبة في مواجهة الجميع”.

ويرد عليه شقيقه أحمد سعد في التعليقات قائلا “إيه الحلاوة دي انا أخاف أعلي صوتي في البيت لتضربني ياعم”.

ومسلسل “توبة” هو مسلسل مأخوذ من فيلم “المشبوه” الذي يعد من بطولة عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح ومن إخراج سمير سيف والذي عرض عام 1980.

وتدور أحداث الفيلم حول لص يحاول اقتحام شقة لغرض السرقة ويتقابل مع فتاة ليل ويقع في حبها ولكن مع محاولة الهرب من الشرطة يصيب الشرطي بالرصاص ليظل الشرطي يحاول معرفة هوية اللص لسنوات.

ويعد مسلسل “التوبة” من بطولة كلا من عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة