رياضة

أبرزهم ياسمين عبد العزيز.. 3 نجوم يغيبون عن السباق الرمضاني 2022 

عقب إعلان قائمة مسلسلات رمضان 2022 وجدنا غياب بعض النجوم عن موسم مسلسلات رمضان 2022 الذي شاركوا في السباق الرمضاني 2021 بأعمال درامية ناجحة وتصدرت أعمالهم وقتها محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت الحالي يتواجد نجمات أخريات بأعمال مهمة وأبرزهن يسرا وغادة عادل ب “أحلام سعيدة” ونيللي كريم ب “فاتن أمل حربي” وريهام حجاج ب “يوتيرن” ومي عزالدين ب “جزيرة غمام” ودينا الشربيني ب “المشوار”.

ويعرض لكم “القائد نيوز” 3 نجوم الذي يتغيبون عن رمضان 2022 في السطور التالية؛

1- ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري تحضر لمسلسل تخوض به رمضان 2022 ولكن توقفت تحضيرات المسلسل دون إبداء أسباب وهو من فكرتها وقصتها وكانت هناك أخبار ترددت في ديسمبر الماضي عن عدم قدرتها على المشاركة في الموسم الرمضاني المرتقب إلا أنها نفت ذلك وأكدت أن التحضيرات قائمة ومكثفة وهو ما ثبت عكسه الأيام الماضية، وكانت أول بطولة مطلقة لها في عام 2019 من خلال مسلسل “حكايتي” مع أحمد حاتم وأحمد بدير وفي رمضان 2020 قدمت مسلسل “فرصة تانية” مع أحمد مجدي وهبة مجدي.

2- ياسمين عبد العزيز

تغيبت ياسمين عبدالعزيز عن السباق الرمضاني 2022 بعد الأزمة الصحية التي مرت بها من شهر أغسطس 2021 واستغرقت وقتًا طويلًا للتعافي والعودة لحياتها الطبيعية ومن ثم لم تستطع اختيار عملًا قويًا للمشاركة في هذا الموسم كعادتها وقدمت ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير” مع أحمد العوضي وخالد الصاوي وسبقته في رمضان 2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه” مع كريم فهمي وشريف منير وفي 2019 مسلسل “لآخر نفس” مع فتحي عبدالوهاب وأحمد صلاح حسني وأحمد العوضي وفي 2017 مسلسل “هربانة منها” مع مصطفى خاطر.

3- دنيا سمير غانم

كانت تحضر الفنانة دنيا سمير غانم لمسلسل “عالم موازي” لتخوض به رمضان 2022 ولكن بسبب الخلاف الذي تصاعد بينها وبين المخرج هشام جمال أدى إلى خروج مسلسل “عالم موازي” من السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي حيث كان مقرراً له العرض في رمضان الماضي ولكن توقف التصوير لإصابة فريق العمل بفيروس كورونا ومن بينهم دلال عبدالعزيز والتي توفيت على إثره في أغسطس 2021، وكان الخلاف بسبب انحياز هشام جمال لعرض الجزء الثاني لمسلسل “في بيتنا روبوت” وعدم استكمال مسلسل عالم موازي وهو الأمر الذي أغضب دنيا وألغت متابعته على موقع إنستجرام.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة