رياضة

تعرف على مسلسل عودة الأب الضال أحد الأعمال الرمضانية المقبلة

مسلسل عودة الأب الضال، حيث قصة المسلسل تدور في أن هناك رجل أعمال ثري وهو ( بيومي فؤاد ) يمتلك فندق كبير ويقع في أزمة ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبناءه ال٧ منهم من تعمل راقصة وأخرى محامية وأخرى بائعة كبدة و بلوجر وطبيبة وتاجر فاكهة وفي نفس الوقت تحاول سيدات كثير الزواج من بيومي فؤاد للنصب عليه والاستيلاء على الفندق.

وسوف يكون دور بيومي دور رجل متزوج ولديه أبناء وزوجته متوفيه ولكنه هتظهر له على هيئة شبح بالأحداث، ويكون هذا الاب مهمل وغير مهتم بأولاده ويحاول جمع تحمل أبنائه ويعاني هذا الرجل من مشاكل عديدة وقضايا تحدث بينه وبين أبنائه والتي تحدث معظمها داخل البيوت ولكن يتم عرضها بشكل كوميدي.

وتقوم الفنانة هالة فاخر بدور زوجة بيومى فؤاد ولكنها تكون متوفيه وتظهر له بحلقات المسلسل على هيئة عفريته تطارده طوال أحداث المسلسل.

مسلسل عودة الأب الضال يشارك فيه الفنان بيومي فؤاد والفنانة هالة فاخر، عبير صبري، إيمان سيد وعدد من النجوم الذين يتم ظهورهم كضيوف شرف، المسلسل من تأليف محمد أبو السعود إخراج أحمد عبدالعال وهذا يعتبر أولى تجاربه الإخراجية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة