رياضة

الأهلي بطلا لكأس مصر بعد فوزه على الإتحاد السكندري 69-65 بعد مباراة نارية

توج الأهلي بلقب كأس مصر لكرة السلة لموسم 2021 / 2022، وذلك بعد أن حقق الفوز على الإتحاد السكندري بنتيجة 69-65 بعد مباراة كبيرة بينهما، في نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة للموسم الجاري ، المباراة التي أستضافتها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر .

قدم الفريقان مباراة كبيرة، وتبادل الفريقان التقدم خلال أحداث المباراة، حيث أنتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي 22-20 بعد أداء أكثر من رائع من جانب الفريقين، ثم استطاع الإتحاد السكندري التعويض وإنهاء الفترة الثانية بالتعادل 30-30، وإن جاءت الفترة الثانية أقل من سابقتها، حيث شهدت إهدار العديد من النقاط من جانب الفريقين.

شهدت الفترة الثالثة إثارة كبيرة، حيث شهدت تفوق كبير للإتحاد السكندري، حيث وصل الفارق إلى 11 نقطة عن الأهلي في النصف الأول للفترة، إلا أن لاعبي الأهلي نجحوا في العودة سريعا وتعويض الفارق، والتقدم بفارق نقطة في نهاية الفترة الثالثة، حيث أنتهت نتيجتها بتفوق الأهلي 50-49.

الفترة الرابعة شهدت تفوق للأهلي ووصل الفارق إلى 5 نقاط قبل دقيقتين من نهاية الفترة الرابعة، لتشهد آخر دقيقتين إثارة كبيرة، إلى أن استطاع الأهلي حسم نتيجة الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة 69-65.

بتلك النتيجة يتوج الأهلي بلقب كأس مصر لكرة السلة للموسم الجاري، ليعوض خسارته للقب البطولة ذاتها في الموسم الماضي أمام الإتحاد السكندري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة