رياضة

محمد العدل يشيد بدور شريف سلامة المختلف في مسلسل “فاتن أمل حربي” رمضان 2022

جدد الفنان شريف سلامة التعاون مع المخرج محمد العدل في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “فاتن أمل حربي”.

وتحدث المخرج محمد العدل عن شريف سلامة من خلال نشر صورة للفنان شريف سلامة على حسابه بموقع الفيسبوك وعلق عليها قائلاً “شريف سلامة ممثل شاطر جدا مش واخد حقه و دي تاني مرة نشتغل مع بعض رهاني الجديد السنة دي هيبقي مفاجأة رمضان ان شاء الله فاتن امل حربي يا كريم يارب”.

وتفاعل الكثير من الجمهور مع المنشور ومن بينهم الفنانة داليا مصطفى زوجة الفنان شريف سلامة وكتبت معلقة “البركة فيك وبالنجاح”

ويعد مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة كلا من شريف سلامة، نيللي كريم، محمد الشرنوبي، محمد ثروت وغيرهم من النجوم ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدلي.

ويدور المسلسل حول قضية حضانة الزوجة للأطفال بعد الانفصال عن الزوج والزواج من رجلاً آخر ويبدو أن العمل يطرح وجهات نظر مختلفة منهم نظرة الدين حيث يجسد محمد الشرنوبي شخصية رجل دين.

وتظهر الفنانة نيللي كريم في الملصق الدعائي للمسلسل وهي على أبواب محكمة الأسرة وتحمل طفلتين ما ووجه المخرج رسالة للجمهور في منشور سابق له وقال “يا سيدات مصر المسلسل دة علشانكم”.

وشارك الفنان شريف سلامة في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق ومي سليم وغيرهم من النجوم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة