رياضة

هبة حلاوة تتمنى الشفاء العاجل لوالدها وقضاء رمضان معه في البيت

تعرض الفنان أحمد حلاوة لأزمة صحية مؤخراً، و نشرت اليوم أبنته هبة حلاوة تفاصيل جديدة عن حالة والدها.

كتبت هبة حلاوة عبر حساب والدها الخاص على الفيسبوك “نأمل ونتعشم في كرم الله أن يتم شفاء والدي أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان”.

وبالنسبة لحالته الصحية قالت “أطمئن كل محبيه التحسن بسيط والحالة مستقرة، لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج، ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريباً بإذن الله تعالى”.

وشارك أحمد حلاوة في بطولة حكاية “90 يوم” من مسلسل “ورا كل باب” مع الفنانين نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، ميمي جمال، هشام إسماعيل، عفاف رشاد وأحمد رفعت ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

وشارك أيضاً في رمضان 2021 بمسلسلات “الأختيار 2” و “ضل راجل” و”النمر”.

وتحدث أحمد حلاوة قبل تعرضه لأزمة الصحية في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي عن مشوار حياته والجوانب الشخصية والفنية بها وقال إنه يشارك في الأعمال التي يحبها.

وسأله عمرو الليثي عن الدور الأقرب لقلبه فأجاب أحمد حلاوة قائلاً “كلهم أصل أنا فيا عيب لو منسجمتش مشتغلش ودي مشكلة مش مفترض في الأحتراف أعمل كده”.

وتابع “بس أنا مش هاكل أكتر ما أكلت ومش هشتغل آكتر ما إشتغلت ومش هقدم أعمال أكتر ما عملت فلو على العمل فأنا بشتغل بمزاج جامد وبحب كدا”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة