رياضة

كريستيانو رونالدو يصنع تاريخ خاص به وينافس على أفضل الألقاب

نجح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو” صاحب الـ 37 عاما” مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من تسجيل لقب جديد في مسيرته التاريخية وهو ” أفضل هداف في التاريخ في المباريات الرسمية “.

وكان النجم البرتغالي رونالدو ينافس اللاعب” التشيكي جوزيف بيكان” على عدد الأهداف التي أحرزها في مسيرته، وكانت مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق توتنهام هي المباراة الحاسمة لصالح رونالدو حيث أنتهى اللقاء بفوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة (3/2)، بعد أن قلبت الموازين بين اللاعب ومنافسه.

وبحسب الإحصائيات التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” أن اللاعب بيكان سجل في مسيرته 805 هدف، وهو الرقم الذي حطمه رونالدو بتسجيله 807 هدف.

* لماذا يعتبر رونالدو هداف التاريخ 

يعتبر رونالدو هداف التاريخ لأنه اللاعب البرتغالي الذي أحرز ما يقرب من 115 هدف مع منتخب بلاده، كما أنه سجل ما يقارب من 691 هدفاً في مختلف الأندية التي لعب فيها وأبرزهم ( مانشستر يونايتد سجل معه اللاعب البرتغالي ما يقرب من 136 هدف، وريال مدريد في الدوري الإسباني سجل مع الفريق ما يقرب من 450 هدف، ويوفنتوس في الدوري الإيطالي سجل مع الفريق اللاعب البرتغالي ما يقرب من 101 هدف، وسبورتنج لشبونة سجل معه خمسة أهداف ).

وسوف يعرض لكم موقع ” القائد سبورت” قائمة لأفضل خمسة هدافين من أساطير الساحرة المستديرة ؛-

1/ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 807 هدف بواقع اشتراكه في 1110 مباراة.

2/ اللاعب التشيكي جوزيف بيكان برصيد 805 هدف بواقع اشتراكه في 530 مباراة.

3/ اللاعب البرازيلي روماريو برصيد 772 هدف بواقع اشتراكه في 994 مباراة.

4/ اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 759 هدف بواقع اشتراكه في 961 مباراة.

5/ اللاعب البرازيلي بيليه برصيد 757 هدف بواقع اشتراكه في 831 مباراة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة