رياضة

الأرسنال ينتزع ثلاث نقاط هامة في صراع المربع الذهبي

استضاف فريق الأرسنال اليوم الأحد فريق ليستر سيتي في لقاء ضمن الجولة ال 29 من بطولة الدوري الانجليزي، ودخل فريق الأرسنال اللقاء وهو يسعى لاستمرار المنافسة علي المربع الذهبي وعدم الابتعاد عن الرباعي الأمامي في جدول الترتيب حتى يضمن مكاناً في بطولة أوروبا المقبلة.

بينما كان فريق ليستر سيتي يسعى لتحسين وضعه في جدول الترتيب والاقتراب أكثر من منتصف الجدول والاستمرار في سلسلة الانتصارات الأخيرة للفريق بالدوري.

أحداث الشوط الأول:

بدأ فريق الأرسنال بداية قوية وتحكم في الاستحواذ في البداية وأجرى العديد من المحاولات للتسجيل حتى استطاع الوصول بالفعل لمرمى شمايكل في الدقيقة ال 11 حيث سجل لاعب الوسط توماس بارتي الهدف الاول في اللقاء بعد أسيست رائع من اللاعب غابرييل مارتينيلي ليعلن عن تقدم الأرسنال بهدف مقابل لاشئ.

حاول لاعبو ليستر العودة مجدداً للقاء وإحراز التعادل قبل نهاية الشوط الاول ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرسنال بهدف مقابل لاشئ.

أحداث الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني حاول فريق ليستر سيتي مجدداً من أجل احراز التعادل وإعادة المباراة إلى نقطة الصفر ولكن أخمدت دفاعات الأرسنال جميع المحاولات خاصة في الدقيقة ال 59 حيث سجل المهاجم ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني للأرسنال من ركلة جزاء معلناً عن تقدم الأرسنال بهدفين مقابل لاشئ.

تراجع أداء لاعبي الأرسنال نسبياً وزادت محاولات ليستر لتقليص الفارق ولكن لم ينجح لاعبي ليستر سيتي في الوصول لشباك رامسديل، لينتهي اللقاء بفوز الأرسنال بهدفين مقابل لاشئ.

ترتيب الفريقين :

أصبح الأرسنال عقب فوز اليوم في المركز الرابع ب 51 نقطة، بينما ظل فريق ليستر سيتي في المركز ال 12 برصيد 33 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة