رياضة

كلاسيكو الدوري الإسباني يثير مخاوف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة 

ينتظر عشاق و محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، لقاء أطلق عليه “كلاسيكو الأرض” ، المباراة التي تجمع عملاقي كرة القدم ريال مدريد و برشلونة ، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 20 مارس الجاري ، على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة مدريد معقل النادي الملكي.

تثير موقعة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مخاوف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على اللاعب أراوخو مدافع الفريق الكتالوني، قبيل مواجهة أوساسونا، و المقرر إقامتها اليوم الأحد على ملعب “كامب نو”.

لم يتخذ تشافي قراره بعد بشأن الدفع بالمدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو في لقاء أوساسونا، حيث يخشى عليه من الحصول على ورقة صفراء في المباراة، وبالتالي فقدانه في الكلاسيكو للإيقاف الإداري لتراكم البطاقات الملعونة على اللاعب.

و لا يريد مدرب الفريق الكتالوني أن يفقد أحد أبرز أوراقه الدفاعية في الكلاسيكو، لذلك قد لا يجازف بالدفع به أمام أوساسونا الليلة، علماً بأن الأمر ذاته ينطبق على المدافع الإسباني إيريك جارسيا الذي سيغيب عن الكلاسيكو حال حصوله على إنذار أمام أوساسونا.

ولهذا فقد يتجه تشافي للدفع بكليمو لونجليه في التشكيلة الأساسية الليلة رفقة جيرارد بيكيه في قلب الدفاع، حيث يفضل المدرب اللاعب الفرنسي، الذي تعافى مؤخراً من إصابته، عن الدفع بمدافع شاب بسبب الخبرة التي يملكها في الدوري الإسباني ” الليجا”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة