رياضة

كريستيانو رونالدو على عكس عادته يتصرف و يثير قلق جماهير مانشستر يونايتد 

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل “هاتريك” في لقاء فريقه مانشستر يونايتد و فريق توتنهام ، الذي أقيم بالأمس في إطار منافسات الدوري الإنجليزي ، لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إلا أن رونالدو لم يحتفل كعادته عند تسجيله الأهداف، وهذا ما أثار قلق جماهير مانشستر يونايتد ، وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إن مظهر رونالدو الذي بدى عليه بعد أنتهاء المباراة أثار حالة من القلق لدى جماهير مان يونايتد بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو مع الفريق.

لم يظهر كريستيانو رونالدو عقب نهاية المباراة ، بمظهر اللاعب الذي كان السبب في فوز فريقه ، و نجح في تسجيل أهداف بالمباراة ، على العكس تماما كان كريستيانو بالأمس.

حيث عقب المباراة ،صافح كريستيانو رونالدو مدرب الفريق رالف رانجنيك، قبل أن يتوجه إلى مدرب توتنهام أنطونيو كونتي حيث صافحه، ثم وجه التحية للجماهير سريعا.

و قد طلب رونالدو من أحد أفراد الطاقم الفني لفريق مانشستر يونايتد أن يحصل على كرة الهاتريك بالنيابة عنه، قبل أن يتجه إلى النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس.

وأصبح رونالدو أفضل هداف في التاريخ في المباريات الرسمية بتسجيله هاتريك في شباك توتنهام (3-2).

و بثلاثية “الدون” أمام توتنهام ، رفع رونالدو رصيده من الأهداف خلال مسيرته إلى 807 هدف، ليتجاوز الرقم القياسي السابق وهو 805 هدف ، والذي كان مسجلا بأسم النمساوي التشيكوسلوفاكي جوزيف بيكان والذي أعتبر حتى الأمس من قبل مصادر عدة الهداف التاريخي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة