رياضة

رسمياً: الأوقاف تقرر غلق مسجد الحسين لهذا السبب تعرف عليه

قررت وزارة الأوقاف، بغلق مسجد الحسين بمحافظة القاهرة وسيتم تطبيق ذلك من صلاة عصر السبت حتى انتهاء أعمال الترميم والصيانة التي تتم في المسجد، لأنه يصعب على المصلين أداء الصلوات خلال هذه الأعمال والصيانة.

كما أكدت مصادر بوزارة الأوقاف في تصريحات خاصة (المصري اليوم) أنه لم يتم تحديد موعد لانتهاء أعمال الصيانة داخل المسجد وهذا سواء كان قبل الشهر المبارك أم بعده.

قامت وزارة الأوقاف بتشكيل غرفة عمليات برئاسة الدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بمناسبة استعدادات الوزارة لاستقبال شهر رمضان من خلال صيانة المساجد وتجديد غرفها وعمل حملات النظافة والتعقيم مع تكثيفها قبل حلول الشهر المبارك، وإعداد العديد من البرامج الدعوية من تلاوات وابتهالات وخواطر دعوية وفتاوى رمضانية فضلاً عن مضاعفة أعمال البر وخدمة المجتمع في هذا الشهر الكريم من خلال صكوك الإطعام وغيرها.

كما أوضحت وزارة الأوقاف أنها تبذل أقصى طاقتها لتحقيق دورها الأساسي، وهو عمارة بيوت الله عز وجل مبنى ومعنى ونشر الفكر الوسطي الرشيد والعمل علي تنمية مال الوقف وحسن استثماره وإنفاق عوائده.

كما شددت الوزارة على مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية وإجراءات التباعد الإجتماعي وجميع الضوابط التي حددتها اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية بمجلس الوزارة الموقر للبيئة على الرأي العلمي الطبي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة