رياضة

الجونة يتأهل لدور ال16 من كأس مصر 

أستضاف ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة، لقاء في إطار منافسات مسابقة كأس مصر للدور ال32، جمع بين فريقي الجونة و بنها ، بدأت المباراة وإنطلق الفريقين في الملعب بكل حماس، وبدأ اللا عبون يتنافسون على إحراز الأهداف، فأحرز اللاعب إسلام رشدي هدفاً في الدقيقة ال 11 من الشوط الأول،لصالح نادي الجونة.

وأحرز أيضا اللاعب طارق سامي هدفاً ثاني لصالح نادي الجونة في الدقيقة ال29من الشوط الأول،حدثت تعديلات في فريق بنها بالشوط الأول ،حيث خرج عبدالله زيكا ليشارك مكانه محمد رجب، حصل سعد عبد الله على بطاقة صفراء لأن قدميه إحتكت بقدم إسلام رشدي، وأنتهى الشوط الأول بتفوق فريق الجونة علي فريق بنها بهدفين مقابل لاشئ.

و بالشوط الثاني حدثت تعديلات مرة أخرى حيث خرج هاني شلاطة شارك بدلاً منه عبد الرحمن عمرو، وخروج سعد عبدالله و شارك مكانه أحمد عبد الغني،حسام أبو المعاطي كان على وصول لهدف ولكن تصدى له مدافع الجونة.

شهد الشوط الثاني تقدم لفريق بنها لأنه إزداد حماس وشجاعة،حدثت تعديلات في الشوط الثاني حيث خرج طارق سامي و شارك بدلاً منه محمد عطوة، أحرز اللاعب حسن زكريا الهدف الأول في المباراة لنادي بنها في الدقيقة 83 من الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 93 يعزز الجونة تصدره بتسجيل الهدف الثالث لنادي الجونة .

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة