رياضة

5متسابقين يتأهلون للمرحلة الثالثه ببرنامج “الدوم”

وفقاً لقرار لجنة التحكيم تم تأهيل 5 متسابقين في الغناء للمرحلة الثالثة من برنامج “الدوم” ، وتضم لجنة التحكيم الفنانة ليلى علوي، المخرج تامر محسن، والموسيقار نادر عباسي، اللجنة التي أعطت أصواتها لكل من، شهاب كمال، محمد مانو، ونادين العمروسي، المفتاح الذهبي.

وتم تأهيل عبد الرازق علي، وملكة ماهر، للمرحلة الثالثة مباشرة بعد أختيارهما من قبل لجنة تحكيم برنامج “الدوم”.

الدوم هو برنامج تلفزيوني مصري يبحث عن المطربين والممثلين والمقدمين المصريين الموهوبين! ستمنح الدوم المواهب المتميزة فرصة الأداء أمام لجنة تحكيم مشهورة وجمهور من جميع أنحاء البلاد.

الدوم هو أكبر برنامج تلفزيوني مصري يبحث عن مغنيين، وممثلين، ومقدمين مصريين عندهم موهبة مميزة! الدوم يبحث عن موهوبين من جميع المحافظات لإعطائهم الفرصة لعرض مواهبهم أمام لجنة من أهم الفنانين وأمام كل الجمهور.

يعد برنامج الدوم من إنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر” بالتعاون مع وزارتى الثقافة والشباب والرياضة، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويهدف برنامج الدوم لأحتضان جميع المواهب الشابة من سن 16 إلى 28 عامًا، لإعطائهم فرصة للظهور للنور وكسر جميع الصعوبات والموانع التي واجههوها، يعتبر” الدوم”بوابة أمام تلك المواهب من أجل العبور للشهرة والنجاح.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة