رياضة

رغم الخسارة.. فرصتين للزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا تعرف عليهم

تلقى الزمالك خسارة جديدة في مشواره الإفريقي بدوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر الزمالك اليوم أمام ضيفه الوداد المغربي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

ورغم أبتعاد الزمالك عن المنافسة على تذكرتي التأهل عن المجموعة للدور ربع النهائي، إلا أن الزمالك لم يفقد الأمل في التأهل بشكل رسمي، و إن كان أمل بعيد بعض الشئ إلا أنه لا يزال قائماً.

وفي التقرير التالي يستعرض “القائد سبورت” فرص الزمالك في التأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، وذلك على النحو التالي:

1- فوز الزمالك على بترو أتليتكو وساجرادا بطلي أنجولا ، وبذلك يصل الزمالك إلى النقطة 8، وفي هذا الحالة يتأهل الزمالك في حالة هزيمة بترو أتليتكو في ال3 مواجهات المتبقية، وحينها يتوقف رصيد بترو أتليتكو عند النقطة 7، مما يعني تأهل الزمالك إلى الدور التالي رفقة الوداد المغربي إلى دور الـ 8 .

2- فوز الزمالك على بترو أتليتكو وساجرادا بطلي أنجولا ، وتعادل بترو أتليتكو غداً أمام ساجرادا، ثم هزيمته من الزمالك والوداد ، وفي تلك الحالة يتساوى الزمالك مع بترو أتليتكو برصيد 8 نقاط، ويتفوق الزمالك حينها بفارق المواجهات المباشرة، لأن سيكون الزمالك قد تغلب على بطل أنجولا في ملعبه، بينما تعادل الفريقان في القاهرة.

وبالتالي ستكون مباراة الغد التي تجمع بين بترو أتليتكو وساجرادا بطلي أنجولا ، والتي ستنطلق في السادسة مساء الغد، فاصلة بالنسبة لأمال الزمالك في إستكمال مشواره بالبطولة، ففي حالة فوز بترو أتليتكو بالمباراة تنتهي أمال عشاق القلعة البيضاء في تأهل فريقها بالبطولة، أما في حالة تعادل أو هزيمة بترو أتليتكو تتجدد أمال الزمالك من جديد، وتصبح مباراته أمام بترو أتليتكو في أنجولا غاية في الأهمية للزمالك.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة