رياضة

ليلى أحمد زاهر تقف في صف دنيا ضد هشام جمال

ظهرت أنباء كثيرة في الأسابيع الماضية حول خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال الذي كان سببه ليلى أحمد زاهر وكان نتيجة هذا الخلاف هو خروج مسلسل “عالم موازي” من قائمة رمضان 2022.

و اتخذت ليلى زاهر موقفاً داعماً بجانب دنيا سمير غانم في خلافها مع هشام جمال، فعبر بث مباشر أجرته على حسابها عبر إنستجرام سألها أحد متابعيها عن الشائعات المتداولة حول علاقتها بهشام جمال فأكدت أن ما يجمعهما علاقة عمل فقط ولا توجد أي علاقة بينهما من قريب أو بعيد وبسؤالها عن دينا سمير غانم قالت إنها قدوتها ومثلها الأعلى وتمنت ليلى أن تقدم أعمالا مميزة في مشوارها الفني مثل ما قدمته دنيا.

وخلال الأيام الماضية تداولت المواقع الصحفية خبر خروج “عالم موازي” لدنيا سمير غانم من رمضان2022.

وجاء هذا القرار بناء على قرار هشام جمال بتقديم في بيتنا روبرت وتأجيل أعمال مسلسل دنيا سمير غانم.

وتردد أن دنيا لم تكن على علم بهذه الأخبار وعرفتها من المواقع الإخبارية ويعد خروج عالم موازي من موسم رمضان هو المرة الثانية.

وتأكد خبر الخلاف الفني بين دنيا وهشام جمال خاصة وأنها قامت بحذف صورهما على السوشيال ميديا وقامت بإلغاء متابعته على السوشيال ميديا و تدخل من أجل حل الخلاف بين الثنائي لكن حتى الآن لم يتم الصلح بينهما.

وتصر دنيا على موقفها وستنفصل عن هشام فنياً خاصة وأنه لم يتم تحديد موعد معين لاستئناف العمل.

حيث كان هشام جمال هو التوأم الفني لدنيا سميرغانم بعد انفصالها عن أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى وقدمت دنيا سمير غانم معه العديد من الأعمال كمنتج وممثل مثل نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند ولهفة وبدل الحدوتة 3.

أما مشروع عالم موازي فتم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي للظروف الصحية لعائلة دنيا وحالياً تم تأجيله لأجل غير مسمى، وكان “عالم موازي” مشروع دنيا سمير غانم الذي ستعود به للجمهور بعد أزمة رحيل والديها وكانت قد خرجت من حالة الحداد التي عاشتها لفترة وبدأت التحضير للشخصية التي ستقدمها.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة