رياضة

كريستيانو رونالدو يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بحراسة شخصية

يعيش فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حالة من عدم الإستقرار النفسي ، مابين لاعبي الفريق و مدربهم الألماني رالف رانجنيك ، والتي قد أثيرت كثيراً في الآونة الأخيرة بأن الأجواء غير صافية بين نجم الفريق كريستيانو رونالدو و المدرب رالف رانجنيك.

وقد ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن حالة التوتر بين كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد الإنجليزي بلغت حدها الأقصى بعد غياب البرتغالي عن مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي.

كان كريستيانو رونالدو قد غاب عن لقاء مانشستر سيتي أمام جاره السيتي بسبب الإصابة، كما أعلن حينها ، وخسر الشياطين الحمر اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف.

إلا أن عقب أنتهاء المباراة ظهرت حقائق تؤكد عدم إصابة رونالدو، وغياب رونالدو عن لقاء السيتيزين، كان فقط أن المدرب رانجنيك قرر عدم الأستعانة بخدمات النجم البرتغالي.

وأضافت صحيفة “ماركا” ، إلى أن كريستيانو رونالدو سافر إلى البرتغال لمدة يومين بعدها عاد إلى تدريبات مانشستر يونايتد ولكن في وجود حارسين شخصيين في إشارة إلى مدى التوتر الذي وصل إليه الحال بين اللاعب والفريق.

و أشارت الصحيفة في تقريرها ، أن طوال الحصة التدريبية للفريق ، لم يتحدث رالف رانجنيك مدرب اليونايتد مع كريستيانو رونالدو مطلقا .

وأكملت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو قد قرر بالفعل مغادرة مانشستر يونايتد إذا فشل في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، و ستكون الأولوية لكريستيانو الإنضمام للفريق الفرنسي “باريس سان جيرمان” واللعب بجانب نيمار وليونيل ميسي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة