رياضة

أحمد أمين لأول مرة صعيدي ” جزيرة غمام” في رمضان 

يدخل الفنان أحمد أمين الموسم الرمضاني القادم ،ببطولة مسلسل “جزيرة غمام” يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين و الفنانات منهم ، الفنان طارق لطفي، الفنانة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، وبمشاركة الفنان الكبير رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون و الفنانة وفاء عامر.

تدور أحداث المسلسل في جزيرة إفتراضية تسمى “جزيرة غمام” والتي تشبه مدينة القصير المصرية مطلع القرن الماضي أي قبل ما يزيد عن 100 عام من الآن ، في إطار أجتماعي وأجواء صعيدية.

يقوم الفنان أحمد أمين بأداء شخصية “عرفات” أحد المتتلمذين على يد “الشيخ الحكيم” عبد العزيز مخيون، مع فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر سمات شخصياتهم و أختلافها بعد دخول الغجر لجزيرة غمام، بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين.

تعد مشاركة الفنان أحمد أمين في مسلسل “جزيرة غمام” عودة للدراما التليفزيونية من جديد بعد غياب 4 سنوات، منذ مشاركته في بطولة مسلسل “الوصية” مع الفنان أكرم حسني، ومن بعدها بطولته لمسلسل “ما وراء الطبيعة”.

وتعد شخصية “عرفات” هي المرة الأولى التي يقدم فيها أمين شخصية باللهجة الصعيدية ،و على الرغم من شهرته ككوميديان لكنه دائم التحدى في إعادة تقديم نفسه للجمهور كفنان شامل.

مسلسل “جزيرة غمام “من إخراج حسين المنياوي وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج سنرجي.

ومن المقرر عرض المسلسل على قناة” الحياة” ومنصتي “Watch it” و “شاهد”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة