رياضة

نجوى كرم في يوم المرأة العالمي : حيث تكون المرأة يكون المجتمع 

شاركت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ المرأة العربية و العالمية ، الأحتفال باليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام، عن طريق منشور جديد لنجوى عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي،قالت فيه :”حيث تكون المرأة يكون المجتمع فأكرِموها كي يرتقي المجتمع” .

وحظى منشور نجوى على إعجابا كبيراً ، وتناقله الرواد عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معها وعبروا عن محبتهم لها.

هذا و دآئماً ما تظهر الفنانة نجوى كرم مساندتها للمرأة في مختلف المناسبات، و أن الأحتفال بيوم المرأة العالمي هو تأكيد على أهمية دور المرأة في المجتمعات في مختلف نواحي الحياة بدءا من الأسرة حتى تولي أعلى المناصب في المجتمع و على مستوى العالم.

و في حديث خاص لـمجلة “سيدتي” قالت نجوى كرم : أعتز وأفتخر بما وصلت إليه المرأة العربية في كافة المجالات فهي البرلمانية والقاضية والصحافية والطبيبة والمغنية والفنانة و الأديبة والكاتبة والصحافية وغير ذلك من مجالات الحياة.

وأضافت نجوى: ” المرأة أيضاً هي الأنوثة ومصدر الجمال والفرح والحب ومدرسة لأولادها وهي مدرسة في الحياة”.

وكانت نجوى كرم قد شاركت جماهيرها و محبيها بفيديو لها وهي تتسوق من أحد المتاجر، و كانت تبحث عن بعض مستلزماتها المنزلية، وفي لحظة عفوية توجه أحد الأشخاص لنجوى ليسألها “على شو عم تفتشي”، لترد عليه بالقول “عم شوف وين الستاند تبع التبولة”.

وعلقت نجوى كرم على الفيديو قائلة: “ولو ببيوتنا كانا ما بيمشي الحال بلا تبولة”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة