رياضة

دنيا سمير غانم تثير الضجة وتتسبب في خروج “عالم موازي” من رمضان 2022

حدثت مشكلة فنية مؤخراً بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال وصلت لحذف دنيا صورها معه وإلغاء متابعته على إنستجرام.

وكشف موقع العاصمة عن خروج مسلسل عالم موازي من رمضان 2022 وحقيقة الخلاف بين الثنائي بعد تعاونهما في عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة.

وأكد الموقع الصحفي أن التقارب الفني بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر هو السبب في المشكلة، خاصة بعد نجاح تعاونهما في مسلسل في بيتنا روبوت وازدادت علاقتهما عقب ظهورهما في عدد من اللقاءات الفنية حيث تحدثوا عن نجاح أعمالهما معا بجانب موهبة ليلى في الغناء التي كشفت عنها للجمهور بغنائها في تتر العمل.

ولم تغضب دنيا من ارتباط هشام وليلى الفني ولكن يبدو أن تعاونهما في المسلسل الجديد لم يكن جيداً كباقي الأعمال بسبب انحياز هشام للتعاون مع ليلى.

حيث كان هشام جمال هو التوأم الفني ل دنيا سميرغانم بعد انفصالها عن أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى وقدمت معه العديد من الأعمال كمنتج وممثل.

وكانت الأعمال التي جمعت بين دنيا وهشام هي: نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند ولهفة وبدل الحدوتة 3.

أما مسلسل عالم موازي فتم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي لظروف صحية لعائلة دنيا، وحالياً تم تأجيله لأجل غير مسمى وكان مسلسل عالم موازي مشروع دنيا سمير غانم الذي ستعود به للجمهور بعد أزمة رحيل والديها.

وكانت دنيا قد خرجت من حالة الحزن التي عاشتها لفترة وبدأت التحضير للشخصية التي ستقدمها، وكانت عودة دنيا للفن والفعاليات الفنية كان رداً صريحاً على من أعلنوا شائعة اعتزالها الفن هي وشقيقتها إيمي، وتميزت دنيا بقدرتها على السيطرة على أحزانها والعودة للحياة الفنية مجدداً.

وفوجئ الجمهور بهذه المشكلة التي تتصاعد بينهم في الوقت الحالي وتفاعل الجمهور مع هذه الأزمة، إلا أنه اتخذ صف دنيا سمير غانم خاصة وأن تعود للساحة بعد الأزمة الي عاشتها مع شقيقتها عقب رحيل والديها.

وكان من المفترض أن تقدم دنيا سمير غانم مع هشام جمال مسلسل عالم موازي في رمضان 2022 وخطفت الأنظار بمجموعة من الصور قامت بنشرها على صفحتها الشخصية عبر الإنستجرام وذلك بعد فترة انقطاع كبيرة عن عملها الفني عقب وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم كان مسلسل بدل الحدوتة 3، حيث شاركت فيه في الموسم الرمضاني 2019 من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وشاركها في بطولة العمل كلًا من الفنان الراحل سمير غانم و محمد سلام وعمرو وهبة و شيماء سيف و هشام ماجد و بيومي فؤاد و أوتاكا و أحمد رزق و محمد ثروت و الراحلة دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وغيرهم من إخراج خالد الحلفاوي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة