رياضة

أشرف كابونجا أقوى رجل فى العالم

أنهى منذ قليل كابتن أشرف كابونجا إنجاز جديد وتحدي مثير جداً يتربع على عرش الرياضة المصرية و يسطر حروفه البطل المصري ابن مدينة الإسماعيلية بعد أن قام بسحب 8 عربات قطار مترو أنفاق تزن 300 طن.

وقد أعلن المتحدث الرسمي لشبكة مترو الأنفاق المصرية أحمد عبدالهادي في وقت سابق عن تجهيز إحدى ورش المترو، لتحدي الكابتن أشرف كابونجا لشد مترو الأنفاق بأسنانه، في تحدي جديد يحاول به أن يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.

وبالفعل تم تنظيم التحدي وتجهيز 8 ثمانية عربات قطار مترو أنفاق في ورشة القطارات بشبرا الخيمة، البعيدة عن خطوط تشغيل المترو ليقوم الكابتن أشرف بسحبهم، وذلك في إطار تشجيع “كابونجا” على تسجيل وتحقيق إنجازه، كمساهمة في دعم مصر لدخول موسوعة “جينيس” مجدداً في الأعمال الخارقة.

ويطمح المصارع المصري كابونجا في كسر الرقم القياسي الماليزي، والذى سجل بقيام أحد الأشخاص بسحب 260 طنا بأسنانه عام 2003، وكذلك كسر الرقم القياسي الأسترالي والذي سجل بـ204 أطنان عام 2021.

وحصل المصارع أشرف كابونجا ابن محافظة الإسماعيلية، على تصنيف موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد كسره للرقم القياسي الهندي لسحب الشاحنات العملاقة، وسحبه شاحنة تزن 15 طنا بأسنانه، وذلك يعد أكبر من الرقم الذى حققه أحد الهنود وقام والذى قام بسحب شاحنة بوزن 13 طنا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة