رياضة

تامر حسني يعيش لحظات رومانسية مع زوجته في أحدث حفلاته بدولة الكويت

مازالت أحداث حفلة النجم تامر حسني بالكويت محل أهتمام الجمهور ، الذين أبدوا إعجابهم بأدائه في الحفل، و أعجبوا برومانسيته مع زوجته المغربية بسمة بوسيل عقب الأنباء التي إنتشرت مؤخراً وتحدثت عن أنفصالهما.

حرصت بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني، على مساندته في أحدث حفلاته بدولة الكويت، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور وفيديوهات، ظهرت فيها مع زوجها وهما يخضعان لجلسة تصوير على هامش الحفل الغنائي الضخم.

و تداول عدد من جمهور كل منهما على مواقع التواصل الإجتماعي لقطات رومانسية بين الثنائي من الحفل وفي الكواليس.

وشارك النجم المصري متابعيه على انستجرام بمقطع فيديو يوثق لقطات من الحفل، ووجه من خلالها الشكر لجمهوره قائلاً “تشرفت بأحياء ختام أحتفالات العيد الوطني للكويت، و كل الشكر للجمهور المحترم الغالي ولشعب الكويت الحبيب على كرم استقبالكم لي، و حبيب قلبي إبراهيم دشتي نورتني وماشاء الله على صوتك الجميل”.

كما وجه الشكر لزوجته بسمة بوسيل بعد مساندتها له في الحفل وأضاف “حبيبتي بسومي نورتي الحفلة ، و حقيقي كل الشكر لكم جمهور الكويت الحبيب كانت من أروع الحفلات”.

وعلى هامش الحفل حرصت بسمة بوسيل التعبير عن مدى حبها الشديد لزوجها تامر حسني، حيث و أنهما في كواليس الحفل قامت بسمة بإحتضان تامر وألتقاط الصور الرومانسية لهما ، و وسط إشادات بحالة الرومانسية المتبادلة بين الثنائي.

و من جانبه فاجئ تامر حسني الجمهور خلال أداء أغنية “مايحرمنيش منك” في الحفل بالنزول من على خشبة المسرح إلى زوجته بسمة بوسيل ليقوم بتقبيل يدها ورأسها في لفتة رومانسية منه أمام الجميع حيث قابل الحضور تلك اللحظة بالهتاف والتصفيق وتداولوا العديد من الفيديوهات التي توثق هذه اللحظة الرومانسية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة