رياضة

أصالة تستقبل الربيع ب “جرأة” و تفاصيل حفلتها في الكويت 

واصلت أصالة الكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة في 2022 ، وأعلنت اليوم عن مفاجأة جديدة وعلى رأسها أغنيتها الجديدة “جرأة” التي أحتفلت بطرحها اليوم و أعلنت عن مشاركتها في حفلات مهرجان فبراير الكويت.

وأعلنت الفنانة أصالة اليوم أغنيتها الخليجية الجديدة “جرأة” والتي كانت قد أعلنت عنها منذ أيام، وتواصل بها طرح أعمالها الغنائية الجديدة في 2022 ، بالتعاون مع شركة “روتانا”.

وأحتفلت أصالة مع الجمهور ونشرت مقطع من أغنيتها الجديدة على حسابها الشخصي على الانستجرام، و وجهت رسالة للجمهور تعليقاً على الأغنية والتي يبدو أنها تمثل حالة خاصة لها في الفترة الحالية.

وقالت أصالة عن أغنيتها الجديدة “جرأة” “هي الأغنية عملت لي حالة مو عارفة أطلع منّها وزنها والتكنيك اللي أنا غنّيته ولحن دخلت الأستوديو أتحدّاه بسّ إنّي غنّيه متلّ ماهوّه لحن صعب ومليان ببساطة مع فلسفة أغنية من جوّا قلبي حبيتها وفيها تعلّقت وبوعدكم رح تعجبكم”.

وأعلنت أيضاً الفنانة أصالة مفاجأة جديدة خاصة لجمهورها الكويتي بمشاركتها في حفلات مهرجان فبراير الكويت ، وكشفت شركة روتانا عن تفاصيل حفل أصالة مع ماجد المهندس في الكويت، ونشرت صورة بوستر الحفل وعلقت ” الأسبوع الثالث من حفلات فبراير الكويت وسوف يتم طرح التذاكر قريباً”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة