رياضة

سموحة يقتنص ثلاث نقاط غالية بعشر لاعبين فقط أمام زعيم الفلاحين

تفوق فريق سموحة على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل.

حيث فاز سموحة بثلاث نقاط غالية أمام زعيم الفلاحين على ملعب الجيش بـبرج العرب بالجولة الحادية عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

جاءت بداية اللقاء بـمحاولات من غزل المحلة للإستحواذ على الكرة في وسط الملعب يقابلها ضغط كبير من لاعبي سموحة وتمريرات متتالية بين أقدام اللاعبين.

وجاء تدخل قوي بين لاعبي غزل المحلة وسموحة والإنذار الثاني وطرد للاعب سموحة وسط اعتراض كبير من اللاعبين.

وقد أجرى الكابتن عبد الحميد بسيوني عدة تغييرات لصالح زعيم الفلاحين، ورد عليه المدير الفني لسموحة أحمد سامي بتغييرات هجومية قوية بمحاولة منه لخطف نقاط الفوز، حتى سجل هدف لصالح الفريق السكندري عن طريق اللاعب خالد عبد الفتاح بمساعدة عبد الكبير الوادي من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

بعدها أجرى بسيوني التبديل الخامس لصالح غزل المحلة لمعادلة النتيجة، وخطف فريق سموحة تمريرة رائعة من عبد الكبير وتسديد داخل منطقة الجزاء لكن مرت بجوار القائم، و4 دقائق بدل ضائع احتسبها حكم المباراة، وفي الوقت المحتسب جاء هدف ثاني لصالح سموحة بتصويبة قوية من مروان حمدي لتنتهي المباراة بفوز سموحة على زعيم الفلاحين بهدفين مقابل لاشيء.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة