رياضة

فينسنت أبو بكر يخطف الفوز لفريق النصر في الوقت البدل الضائع

نجح فريق النصر في قلب الطاولة اليوم على خصمه أبها، وخطف الفوز بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود في إطار منافسات الجولة ال 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

بحث فريق النصر عن تحقيق الفوز والحفاظ على وضعه في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ووضع الفوز هدفه الأول واشتعل اللقاء من قبل لاعبي فريق النصر حتى خطفوا فوز ساخن.

استطاع فريق النصر أن يسيطروا على الاستحواذ على الكرة منذ انطلاق المباراة، حتى بحث اللاعب فينسنت أبو بكر عن شباك أبها وبالفعل سجل هدفاً في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، بفضل تمريرة عالية من اللاعب خالد الغنام، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق النصر.

لم يرضى فريق أبها بتقبل الهزيمة وظل يحاول من جديد من أجل تحقيق هدف التعادل واقتسام النقاط مع الخصم، حتى سجل اللاعب أوروش ماتيتش هدف التعادل في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

ظلت المحاولات تكلل بالفشل من قبل الفريقين حتى نهاية الشوط الثاني، وحسم الوقت البدل الضائع اللقاء، وسجل اللاعب فينسنت أبوبكر هدف قاتل في مرمى أبها في الدقيقة 7+90 بفضل تمريرة عالية من اللاعب جلال الدين ماشاريبوف، لينتهي اللقاء بفوز فريق النصر بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة رفع فريق النصر رصيده واحتل المركز الثاني برصيد 44 نقطة، يفارقه عن اتحاد جدة المتصدر 4 نقاط، وتواجد فريق أبها في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة