رياضة

سيموني إنزاجي :الفريق يفتقد لتسجيل الأهداف و أمام جنوى كنا نستحق المزيد

فشل الإنتر في أستغلال تعثر ميلان أمس بالتعادل مع أودينيزي 1_1، و ينهي فريق إنتر ميلان لقائه أمام جنوى بالتعادل السلبي ، ليخفق النيراتزوري في أستغلال الفرص السانحة له أمام مرمى جنوى كما ردت العارضة ضربة رأسية من دانيلو دامبروسيو.

وقد أوضح سيموني إنزاجي مدرب الإنتر بأن فريقه أستحق ما هو أكثر من التعادل السلبي خارج أرضه أمام جنوى، وأكد أن الفريق يفتقد فقط لتسجيل الأهداف لتتويج عمله.

تحدث إنزاجي لشبكة سكاي سبورت، قائلاً : “من الطبيعي أن تترك النتيجة طعماً مُراً في الفم..كنا نعلم بأنه بإمكاننا إتباع نهج أفضل، لقد خلق لنا جنوى بعض المشاكل في أول 20 دقيقة ولكن بعد ذلك بالتأكيد كنّا نستحق المزيد”.

وأضاف في قوله: “تماماً مثلما حصل الأسبوع الماضي مع ساسوولو، كان لدينا 20 تسديدة على المرمى ولم نسجل، وأمام جنوى سددنا 20 كرة واصطدمت الكرة بالعارضة، لكن من الواضح أن ما نقوم به الآن لا يكفي للفوز بالمباريات ونحن بحاجة لفعل المزيد”.

ختم إنزاجي حديثه: “نحن نعلم أن المباريات تحددها بعض الأحداث البسيطة ولسنا محظوظين في الوقت الحالي، إنه لأمر محبط للجماهير لكني أشعر بأنهم فخورون بما نقوم به هذا الموسم”.

جدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان حقق فوزاً واحداً فقط في آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي ولم ينتصروا في 4 مباريات على التوالي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة