رياضة

بعد التعادل أمام أودينيزي باولو مالديني يحذر من نفاذ صبر الروسونيري 

أنتهى لقاء فريقي ميلان و أودينيزي والذي أقيم على ملعب “سان سيرو” ، بالأمس مساء الجمعة ،بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، إلا أن هدف فريق أودينيزي قد أثار عاصفة من الأحتجاجات ، ليخرج على إثرها باولو مالديني المدير التقني الحالي لنادي ميلان وأسطورته ، محذرا من نفاذ صبر الروسونيري بسبب الأداء التحكيمي، وذلك بعد أن أثار هدف أودينيزي.

تعادل ميلان بالأمس الغير متوقع مع أحد فرق النصف الثاني من الجدول،يعد تعثر جديد يتعرض له الروسونيري، وذلك بعد أيام فقط من التعادل مع ساليرنتانا، و بالرغم من إفتتاح رافائيل لياو التسجيل في وقت مبكر لكن فريق بيولي لم يستطع الحفاظ على تقدمه في النتيجة.

ينجح ديسنتي أودوجي لاعب الفريق الضيف بإحراز هدف والذي سمح لأودينيزي بالتعادل، ليوجه فريق ميلان و مدربه عاصفة من الإعتراض، حيث يرون بان الكرة اصطدمت بذراعه قبل أن ينهي الكرة داخل شباك الحارس مايك مينيان، ورغم ذلك لم يتم أستدعاء حكم المباراة لمراجعة اللقطة عبر ال VAR.

وصرح مالديني في لقاء تليفزيوني له لقناة “ميلان” الرسمية بعد المباراة : “لم يكن الأداء مثالياً، ولسنا في حالة جيدة تماماً في الوقت الحالي حيث تقدمنا وسمحنا له بالعودة”.

و أكمل مالديني قوله غاضبا : “ يجب الإشارة إلى أن تقنية الفار موجودة لإزالة الشك، لقد كانت هناك حادثة واضحة تحتاج لمراجعة الفار، إن ميلان على رأس جدول الترتيب الآن ولا يمكن دائماً إرسال حكام مبتدئين لإدارة مبارياته في سان سيرو..لسوء الحظ فقد أرتكب الحكم الكثير من الأخطاء”.

على هامش هذا ، يلتقي اليوم فريق ساليرنيتانا و فريق بولونيا ، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

و تنطلق مواجهة يوفنتوس أمام إمبولي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات الدوري الإيطالي لهذا اليوم بلقاء ساسولو و فيورنتينا في العاشرة إلا الربع من مساء القاهرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة