رياضة

بول سكولز : بوجبا اللاعب الوحيد القادر على اللعب في صفوف ليفربول حالياً 

صرح مؤخراً بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد ونجمه السابق ، بأن بول بوجبا هو اللاعب الوحيد في تشكيلة الشياطين الحُمر الذي يمكنه التواجد في تشكيلة ليفربول الأساسية الحالية.

جاء تصريح سكولز عقب عودة بوجبا عقب تعافيه من إصابة في الفخذ مع اليونايتد، الفرنسي بوجبا الذي سوف ينتهي عقده بنهاية الموسم، وهذا يعني أن اللاعب الفرنسي بإمكانه الرحيل في صفقة إنتقال مجانية أخرى بعد 10 سنوات بالضبط من مغادرته مجاناً في المرة الأولى.

وقد أنقسمت الآراء كثيراً بخصوص بوجبا في اليونايتد، وشعرت بعض الجماهير أن بوجبا يفتقر إلى تقديم أداء جيد بشكلٍ مستمر، وحتى أنه تعرض لإنتقادات من جانب سكولز نفسه سابقاً.

وبالرغم من إنتقاد سكولز للفرنسي بول بوجبا ، إلا أنه عندما طُلب من سكولز أختيار لاعبين من يونايتد يمكنهم اللعب مع فريق يورجن كلوب في ليفربول بشكلٍ أساسي فقد أختار بول بوجبا بأعتباره اللاعب الوحيد القادر على ذلك.

وقال سكولز في تصريحاته : “بوجبا عندما يكون في أفضل حالاته، إن ما يقدمه يثير لحالة عدم الإستقرار في النادي فعندما يكون الأمر كذلك لا يقدم اللاعب مستويات جيدة بشكلٍ مستمر”.

وأضاف سكولز قائلاً : “لقد كنت من أشد منتقدي بول بوجبا ولكن إذا كنت لاعباً ضد مانشستر يونايتد فإن من الصعب أن تلعب أمام بوجبا مقارنة باللعب أمام فريد وماكتوميناي”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة